تسجيل الدخول
آخر الأخبار
😊
آخر الأخبار
رئيس الديوان العام للمحاسبة يرأس اجتماع مجلس إدارة "الجمعية السعودية للمراجعين الداخليين"
الإثنين - 13 جمادى الأولى - 1442 هـ
رئيس الديوان العام للمحاسبة يرأس اجتماع مجلس إدارة "الجمعية السعودية للمراجعين الداخليين"





عقد مجلس إدارة الجمعية السعودية للمراجعين الداخليين اجتماعه الثالث للدورة الثالثة اليوم الاثنين 13/5/1442هـ، برئاسة معالي رئيس الديوان العام للمحاسبة رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور/ حسام بن عبدالمحسن العنقري، وحضور أعضاء مجلس الإدارة، وذلك في مقر الديوان العام للمحاسبة بالرياض.
وقد افتتح معالي الدكتور العنقري الاجتماع بالشكر والامتنان للقيادة على اعتماد الديوان العام للمحاسبة جهة مُشرفة على الجمعية السعودية للمراجعين الداخليين، وتعيينه رئيساً لمجلس إدارة الجمعية، كما ثمّن معاليه الدعم الكبير والرعاية الدائمة التي تحظى بها مهنة المراجعة الداخلية من قبل الحكومة الرشيدة، وأشار إلى أن دور المراجعة الداخلية بات اليوم أهم من الأمس بحكم توسع أعمالها إلى أبعد من مراجعة النشاطات المالية، ليشمل مراجعة الأداء الكلي، مما يجعل من دورها قيمة مضافة للمنشآت.
واستعرض المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ عبدالله بن صالح الشبيلي، توصيات الاجتماع السابق لمجلس الإدارة، بالإضافة إلى آخر مستجدات الأعمال القائمة، وكذلك جدول الأعمال للفترة المستقبلية.
بعد ذلك ناقش المجلس عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، والتي كان من أهمها سبل تطوير الخدمات المقدمة من الجمعية للقطاعين الحكومي والخاص، للارتقاء بمهنة المراجعة الداخلية في المملكة، وتحقيق أهداف الجمعية.
وفي ختام الاجتماع قدم الشبيلي الشكر والتقدير لمعالي الدكتور حسام العنقري رئيس مجلس إدارة الجمعية، ولكافة أعضاء مجلس الإدارة على متابعتهم الدائمة والمستمرة لأعمال الجمعية.
الجدير بالذكر أن هذا الاجتماع هو الأول لمجلس إدارة الجمعية الذي يعقد برئاسة معالي رئيس الديوان العام للمحاسبة بعد صدور الأمر السامي بأن يكون معاليه رئيساً لمجلس إدارتها.