تسجيل الدخول
آخر الأخبار
😊
آخر الأخبار
الديوان العام للمحاسبة يُنفّذ ورشة عمل نظام المنافسات والمشتريات الحكومية
الأربعاء - 26 محرم - 1441 هـ
الديوان العام للمحاسبة يُنفّذ ورشة عمل نظام المنافسات والمشتريات الحكومية

أقام المركز السعودي للمراجعة المالية والرقابة على الأداء بالديوان العام للمحاسبة اليوم الأربعاء 26 محرم 1440هـ الموافق 25 سبتمبر 2019م، ورشة عمل "نظام المنافسات والمشتريات الحكومية"، بحضور سعادة نائب رئيس الديوان المساعد للمراجعة المالية الأستاذ/ يحيى بن إبراهيم الحسني، وبمشاركة سعادة رئيس فريق تطوير نظام المنافسات والمشتريات الحكومية بوزارة المالية سابقاً الدكتور/ سالم بن صالح المطوع.
وقد قدم كلٍ من سعادة مساعد مدير عام الادارة القانونية بالديوان الأستاذ/ خالد بن عبدالله الغنام، وسعادة مدير إدارة مراجعة عقود القطاع المدني بالديوان الأستاذ/ فهد بن سعد الشلهوب، عرض عن دور الديوان في الرقابة على تطبيق أحكام نظام المنافسات والمشتريات الحكومية.
كما قدم سعادة الدكتور/ سالم المطوع ورقة عمل عن التحديات الحالية في المنافسات والمشتريات الحكومية والحلول التي يقدمها النظام الجديد وأبرز التعديلات التي طرأت على النظام.
وتأتي هذه الورشة في ظل حرص الديوان على تطوير آليات العمل بما يتلاءم مع أحكام ومتطلبات النظام الجديد للمنافسات والمشتريات الحكومية والذي صدرت الموافقة عليه موخراً بموجب قرار مجلس الوزراء رقم (٦٤٩) ١٣ / ١١ / ١٤٤٠ه.
هذا وقد حضر ورشة العمل عدد من منسوبي الديوان من مختلف القطاعات، بهدف رفع كفاءتهم وتأهيلهم في مجال المنافسات والمشتريات الحكومية.